Wednesday, 9 May 2012

London-Toilet للرجال فقط تواليت فى الميادين العامه

swedyward.blogspot.com




swedyward.blogspot.com
اقدم لعيونكم ولزوار روائع الفن من منتديات ورد للفنون
  للرجال فقط تواليت فى الميادين العامه 
London-Toilet
اشتهرت لندن وباريس بتوفير تواليت فى الاماكن العامه
للسياح وعامة الشعب لاستعماله عند الحاجه
ماعليك الا ان تضغط على زر يفتح لك الباب اتوماتك 
وبعض قضاء الحاجه يتم عملية غسل كل جزء داخل التواليت 
بالمطهر اتوماتك ليكون جاهز للاستعمال 
العجيب فى الموضوع تم وضع
 تواليت جديد
 فى بعض الميادين العامه للرجال فقط
عبارة عن ثلاثة اجزاء كل تواليت منفصل فى ناحيه
 وبدون باب صدق او لا تصدق
تتم عملية الغسيل(السيفون ) اتوماتك ايضا
الصور بكاميرا السويدي
وصدق المثل القائل ان لم تستحى ففعل ماشئت    

swedyward.blogspot.com

swedyward.blogspot.com

swedyward.blogspot.com

swedyward.blogspot.com

swedyward.blogspot.com

swedyward.blogspot.com


swedyward.blogspot.com


نبحر بعيدا ونأتى بكل جديد
 روائع الفن من منتديات ورد للفنون
swedyward.blogspot.com

No comments:

Post a Comment